التدريب والتطوير
من أجل تقديم أفضل الخدمات المصرفية بطريقة تتوافق مع أهداف البنك الأردني الكويتي واستراتيجيته ، نقدم فرص عمل متساوية للجميع.حيث نستثمر في مواردنا البشرية ونوفر لها المناخ اللازم للتطور والتقدم، ونحن نعمل كفريق واحد.
من أجل تعزيز هذا النهج ، اعتمدنا برامج المكافآت الخاصة والحوافز والتدريب التي تعتمد بشكل أساسي على مستوى التميز والأداء الوظيفي ، وكذلك القدرات الشخصية.
لقد عملنا جاهدين على خلق ثقافة مؤسسية تركز على التدريب والتأهيل ورفع مستوى المعرفة بهدف زيادة الإنتاجية وترشيد إجراءات العمل وتحقيق الأهداف الإستراتيجية للبنك.
تركز أهداف برامجنا التدريبية على ما يلي:
- مواكبة التطورات والمستجدات المتعلقة ببيئة العمل الداخلية والتي تشمل الأنظمة والسياسات والإجراءات
- تنمية مهارات الموظفين بما يساهم في تقليل إجراءات العمل وبالتالي تقليل تكاليف التشغيل وتحسين الإنتاجية ورفع مستوى الكفاءة التشغيلية.
- تطوير المؤهلات التعليمية والمهنية للموظفين من خلال توفير فرص تدريب نوعية واستثنائية وبما يحقق الطموحات المهنية للموظف.
- تطوير أنظمة إدارة الموارد البشرية بما يحقق مصالح الموظفين والبنك.
- بناء الريادة المستقبلية للبنك من خلال برنامج التطور الوظيفي.